العاب اندرويد

العاب الغاز للكبار صعبة جدا (10 العاب من العاب الذكاء والتركيز)

العاب الغاز للكبار صعبة جدا
Written by Noor

يبحث الكثير من محبي الألعاب على الهاتف المحمول عن العاب الغاز للكبار صعبة جدا خاصة وأنه أصبح هناك الكثير من الألعاب على الإنترنت والتي قد حظت باهتمام الكثير من المستخدمين خاصة وأن البعض لن يتمكن من استكمالها نظرا لصعوبتها، وخلال التالي سوف نتعرف على مجموعة من أفضل الألعاب الخاصة بالذكاء والتركيز الصعبة, اريد ايضا ان اذكرك اننا في موقعكم “دليلك للتسوق“, نقدم لكم في قسم “العاب اندرويد“, افضل الالعاب الخاصة بالاندرويد يمكنك مشاهدتها.

العاب الغاز للكبار صعبة جدا

تعتبر العاب الألغاز والذكاء من بين أكثر الألعاب انتشارا بين مستخدمي الهواتف المحمولة، خاصة وأنها تظهر قدرات اللاعبين على حل الكثير من الألغاز سواء إن كانت متوسطة أو صعبة جداً.

ولن يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من حل الألعاب الأكثر صعوبة، لذلك سنقدم لك افضل العاب الغاز للكبار صعبة جدا من خلال القائمة التالية :

1- لعبة السيف المكسور Broken Sword

لعبة Broken Sword Director's Cut‏

تعتبر لعبة السيف المكسور من أفضل العاب الذكاء التي يمكنك تحميلها، وهي تدور حول سائح أمريكي يدعى جورج ستوبارت والذي يجد نفسه في مؤامرة شريرة من أجل السيطرة على العالم .

ولكن بفضل الأفعال التي يقوم بها اللاعب يتمكن من التخلص من تلك المؤامرة والقضاء عليها.

وهي من العاب الذكاء الصعبة جدا التي تحتاج من اللاعب التفكير خارج الصندوق طوال فترة اللعب، ومن الممكن أن تستغرق الكثير من الوقت خاصة إن كانت تلك هي المرة الأولى للعب، يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي برابط مباشر من هنــــا.

2- لعبة السقوط Human Fall Flat

تعتبر الألعاب القائمة على الفيزياء من الألعاب الأكثر انتشارا بشكل كبير والتي من بينها لعبة السقوط، والتي تتشابه إلى حد كبير مع لعبة Valve.

ولكن هذا لا يعني أن تلك اللعبة لا تمتلك ما تقدمه فهي من الألعاب الصعبة خاصة إن تم لعبها مع الأصدقاء.

واللعبة تحتاج إلى خبرة كبيرة من اللاعبين كما أنها تحتاج إلى المزيد من الصبر والتفكير من أجل حلها، وقد يشعر البعض بالملل نتيجة عدم القدرة على حل اللعبة.

ولكن هذا الأمر لا يقلل من اللعبة على الإطلاق، فربما يحتاج اللاعب إلى تجربة اللعبة أكثر من مرة لحلها، لتحميل اللعبة على الهاتف المحمول من هنا.

3- لعبة أنت بابا Baba Is You

بلا شك تعتبر تلك اللعبة من بين أكثر الألعاب انتشارا خلال السنوات القليلة الماضية بين مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة.

وقد تختلف تلك اللعبة من حيث تقديم الأفكار والصعوبة، ويتعرض اللاعب إلى المزيد من المصاعب كلما تقدم في المستويات.

فهي توفر الكثير من الآليات والإبداع الذي يراه البعض بسيطة ولكنها عكس ذلك تماما فهي من الألعاب الصعبة جدا.

وفي اللعبة يجب على اللاعب أن يفكر بشكل منطقي خاصة إن كان يريد استكمال اللعبة، بمجرد أن تتمكن من إتقان اللعبة سوف تشعر وكأنك قمت بإنجاز كبير.

وكلما تقدمت في المراحل كلما تمكنت من الحصول على المزيد من المراحل الجديدة بأفكار مميزة وأكثر صعوبة، يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من هنا.

4- لعبة Magnum Opus

لعبة Magnum Opus

نادراً ما يمكنك الحصول على العاب ذكاء وتركيز تعليمية ومسلية في نفس الوقت.

ولكن هذا هو ما تمكن منه المبرمج Zach Barth من تحقيقه من خلال تلك اللعبة.

فهي مصممة من أجل المبرمجين الراغبين في التعلم وتسمح للاعب بالقيام بمجموعة كبيرة من المهام في نفس الوقت.

من الممكن أن تظهر شاقة في بداية الأمر ولكن مع الاستمرار في اللعب سوف تتمكن من التعرف على مفاتيح اللعب وتحقيق الإنجازات بها.

وعلى الرغم من أن المنافسة فيها تعتبر قاسية جداً نظراً للصعوبة التي يواجهها المستخدم إلا أنه بالمثابرة يمكنك منافسة أكثر اللاعبين ذكاء على الصدارة.

حتى يمكنك الحصول على تلك اللعبة يمكنك تحميلها بشكل مباشر من جوجل بلاي من هنا.

5- لعبة Getting Over It with Bennett Foddy‏

واحدة من بين أفضل العاب ذكاء وتركيز قوي والتي يمكنك الاستمتاع بها على الهاتف المحمول، فهي من الألعاب الصعبة التي تمثل تحدي كبير للجميع.

وعلى اللاعب أن يقوم بالكثير من الحركات مثل القفز، الطيران، التسلق وغيرها من الأعمال حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة، فإن كنت من محبى الألعاب الصعبة يمكنك تحميل تلك اللعبة على الهاتف من هنا.

6- لعبة بيج هانتر Big Hunter

لعبة فيزيائية تمكنك من اصطياد الحيوانات البدائية الكبيرة من خلال الرمح والفأس، ويجب على اللاعب أن يكون مميز في ألعاب الصيد من خلال الأسلحة المتنوعة.

وتصنف من بين العاب الحركة التي يفضلها فئة كبيرة من العاب ذكاء وتركيز للكبار والصغار.

واللعبة تحتوي على 100 مستوى من أصعب المستويات التي من الممكن أن تمر على اللاعب في الكثير من الألعاب المتاحة اليوم، يمكنك تحميل تلك اللعبة من هنا.

7- لعبة Duet

لعبة Duet

لكل من يفضل تحميل العاب الغاز للكبار صعبة جدا يجب عليهم تحميل تلك اللعبة المميزة والتي تحكمها مجموعة من القواعد البسيطة والتي تتمثل في التحكم بسفينتين متزامنتين والتغلب على جميع الصعاب.

وفي نفس الوقت يجب عليك المحافظة على هدوئك طوال فترة اللعب.

ويجب على اللاعب أن يبقى على السفن بعيدة عن بعضها البعض والتصادم طوال فترة اللعب.

حيث يجب أن يتوفر في اللاعب الرغبة في التحدي والقدرة على التوازن والكثير من الصفات الأخرى التي يتمكن من خلالها الوصول إلى هدفه في النهاية.

للحصول على الكثير من المتعة والتشويق يمكنك تحميل تلك اللعبة على الهاتف المحمول من هنا.

8- لعبة هزيمة ستومبر Beat Stomper

واحدة من أفضل العاب الأكشن التي يقوم الجميع بتحميلها على الهاتف المحمول اليوم، واللعبة تتضمن الكثير من الأعمال والتي من بينها القفز والنقر وغيرها من الأعمال.

وتتميز اللعبة بالرسومات الرائعة ومن السهل إكمال اللعبة إن قمت بالمحافظة على نفسك طوال فترة اللعب.

ومن الممكن تحميل اللعبة بمنتهى السهولة من خلال متجر بلاي من هنا.

9- لعبة Smash Hit

إن كنت ترغب في الألعاب التي تعتمد على العوالم الأخرى يمكنك تحميل تلك اللعبة المميزة.

وهي مصنفة من الألعاب الصعبة التي تحتاج إلى التركيز طوال فترة اللعب وهي تطلب من اللاعب تكسير جميع الأشياء التي تظهر في طريقة.

ويجب على اللاعب أن يجتاز أكثر من 50 غرفة وهي متاحة للجميع مجانا وبدون المزيد من الإعلانات المزعجة.

كل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على الرابط التالي من أجل الحصول على تلك اللعبة الواقعية على الهاتف المحمول “حملها من هنا” وتثبيتها على الهاتف المحمول حتى يمكنك اكتشاف المزيد من الصعوبات ومواجهتها.

10- لعبة Geometry Dash World

تعتبر تلك اللعبة من أفضل العاب الغاز للكبار صعبة جدا، ويجب على اللاعب في تلك اللعبة القفز والطيران عبر الكثير من الكهوف المظلمة.

كما يواجهة الكثير من العقبات وعليه أن يكتشف الكثير من الأراضي ولعبة المزيد من المستويات للوصول إلى نهاية اللعبة.

جميع المستويات التي توجد في اللعبة فريدة من نوعها، فهي لا تشبه أي لعبة من الألعاب الخاصة بالذكاء على الإطلاق.

فهي تمتاز بالصعوبة البالغة بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك اكتشافها خلال تحميل اللعبة بشكل مباشر من هنا.

العاب ذكاء وتركيز

قدمنا لكم في هذا المقال قائمة من افضل العاب الالغاز والتركيز والذكاء, لذلك اذا كنت تريد العاب ذكاء وتركيز فهذا المقال موجة لك ليقوم بعرض عليك افضل العاب ذكاء وتركيز, وبعد ان وضحنا لكم قائمة العاب الغاز للكبار صعبة جدا, هل كان المقال مفيدا ؟ يمكنك ان تجد العاب اكثر و العاب متنوعة كثيرة جدا, من خلال قسم “العاب اندرويد“, المتواجد في موقعكم “دليلك للتسوق“, نتمنى ان نكون افدناكم.

About the author

Noor

Leave a Comment