العاب اندرويد

تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل (تحميل العاب مجانا وبسرعة)

Written by amirsamir

تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل, هل تبحث عن افضل الالعاب المجانية في عالم الاندرويد ؟ عالم العاب الاندرويد ملئ بالالعاب منها الرائعة ومنها السيئة, لذلك اليوم سوف نشرح لك افضل العاب الاندرويد التي يمكنك لعبها, لذلك اذا كنت تريد تحميل العاب للموبايل مجانا وبسرعة هذا المقال هو المناسب لك.

سنقدم لك اليوم في موقعكم “دليلك للتسوق“, افضل العاب الاندرويد ويمكنكم تحمليها مجانا وبشكل سريع من متجر “جوجل بلاي“, بالطبع متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيقات والعاب الاندرويد غني عن التعريف وملئ بالالعاب والتطبيقات الرائعة, حيث يوجد بة الملايين من الالعاب والتطبيقات الخاصة بالاندرويد التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها, ولكننا اليوم سوف نرشح لك افضل الالعاب من هذا المتجر.

تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل

اذا كنت تريد تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل, سنوضح لك الان 5 العاب رائعة جدا للاندرويد يمكنك تحميلها مجانا وبسرعة للموبايل, تابع معنا المقال :

Cards of Terra

لعبة Cards of Terra من الالعاب المميزة جدا في عالم العاب الاندرويد وهناك الكثير من الاشخاص يحبون هذة النوعية من الالعاب, بأختصار ان اللعبة عبارة عن فتاة اميرة ولكن لها اعداء عدوانيين عليك محاربتهم عن طريق تحريك الاوراق ولحسن الحظ لديك قوة سحرية.

اللعبة عبارة عن بطاقات ورق غامضة, وانت عليك ان تقوم بحسب البطاقات الملونة لتحارب الاعداء ولكي يخوض فريقك المعركة, عند لعب اللعبة اول مرة ستكون هناك مهمات اولية وهذة المهمات ستساعدك على فهم اللعبة بشكل افضل وتدريبك عليها, وبعد هذة المهمات سيزداد الوضع صعوبة.

تحميل لعبة Cards of Terra من هنا.

شاهد ايضا : ما هي افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد ؟ (تنزيل لعبة سيارات واقعية)

Code Racer

اذا كنت تحب العاب السيارات فهذة اللعبة لك, ولكن لنكن صرحاء, هذة اللعبة لعبة سيارات ولكن من نوع اخر رائع, عليك اختيار سيارة واجتياز المهمات والاوامر والالعاب والالغاز التي ستقابلها في طريقك.

هذة اللعبة يوجد بها اكثر من 100 مستوى, مع مرور المستويات تكون اللعبة اصعب, وايضا يمكنك اختيار من بين 30 سيارة مختلفة ومميزة, عليك اجتياز الطرق الضيقة التي ستقابلك والالغاز والقفزات والكرات العملاقة, والا سيكون مصير سيارتك هو الانفجاز.

يمكنك ايضا منافسة اشخاص اخرين عبر الانترنت سيكون تحدي رائع جدا ومثير, الجو العام للعبة رائع وجميل والرسوميات رائعة جدا وتعمل على اي هاتف, لذلك اذا كنت تريد تحميل العاب مجانا وبسرعة, هذة اللعبة لك.

تحميل لعبة Code Racer من هنا.

Beach Buggy Racing 2

من الطف وافضل العاب سباق السيارات, عليك في هذة اللعبة سباق سيارات اخرين والوصول الي العلم من خلال دورتين او طريقين, ويجب عليك ان تكون الاسرع والاول للوصول الي العلم اولا, اذا كيف ذلك ؟ عليك الاستفادة من التعزيزات التي ستقابلك لتهاجم بها خصومك وتفجرهم او تحولهم الى ثلج او تحولهم الي اشياء اخرى كثيرة.

ايضا للوصول بشكل اسرع يمكنك استخدام الاختصارات او الطرق المختصرة للوصول قبل السيارات الاخرى, اللعبة ممتعة ولطيفة وستستمتع بها بشكل كبير.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 من هنا.

Disc Drivin’ 2

هذة اللعبة غريبة الى حد ما, ولكن ممتعة بشكل كبير, هذة اللعبة سباق ايضا ولكن بشكل اخر حيث انة تتحكم في اطار وتسابق بة, وعليك ان تستفيد من السرعات المتواجدة على الارض وايضا تجنب اي شئ قد يعيق طريقك للوصول بشكل اسرع.

مع الوقت ستتعلم الاختصارات وايضا تفادي العقبات التي قد تقابلك, والاستفادة من الخصائص والصلاحيات التي ستقابلها اثناء الطريق.

تحميل لعبة Disc Drivin’ 2 من هنا.

Train Conductor World

من امتع الالعاب التي ستجربها, حيث انة يلزم ان تتمتع بذكاء لحل الالغاز التي توجد في هذة اللعبة, وتعديل مسار القطارات ليسير كل منهم بخير وبشكل جيد.

مهمتك في هذة اللعبة هي ترتيب السكك الحديدة بشكل سريع لتفادي وقوع كارثة او اصطدام قوي, حيث انة عليك ارسال كل قطر الى مسارة الصحيح, هذة اللعبة تعتبر من العاب الالغاز, اللعبة ممتعة بشكل كبير ومثيرة.

يمكنك تحميل Train Conductor World من هنا.

قد يهمك : العاب الغاز للكبار صعبة جدا (10 العاب من العاب الذكاء والتركيز)

تحميل العاب مجانا وبسرعة

اذا كنت تريد تحميل العاب مجانا وبسرعة وبرابط واحد, اذا نحن في هذا المقال وضحنا لكم افضل الالعاب للاندرويد التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني وسريع, وايضا هذة الالعاب من افضل الالعاب للاندرويد وممتعة ومثيرة بشكل كبير جدا, لذلك يمكنك تحميل هذة الالعاب بشكل سريع ومجاني من خلال الروابط الموجودة في المقال.

وفي نهاية المقال نشكركم على تكلمة المقال, ونتمنى ان يكون المقال مفيد وجيد, يمكنك ايضا العثور على مزيد من الالعاب من خلال قسم “العاب اندرويد“, ونتمنى ان نكون في موقعكم “دليلك للتسوق“, نقدم لكم تجربة جيدة.

About the author

amirsamir

Leave a Comment