العاب اندرويد

تنزيل العاب 2022 بدون نت (افضل العاب عام 2022 بدون نت)

تنزيل العاب 2022 بدون نت
Written by amirsamir

تنزيل العاب 2022 بدون نت, جميع الهواتف الخاصة بنا الان مليئة بالالعاب الجميلة والشيقة, ولكننا بحاجة الى العاب جديدة.

لذلك نحن اليوم سنوضح طريقة تنزيل العاب 2022 بدون نت, وسنوضح لك افضل الالعاب التي من الممكن ان تقضي بها اوقات فراغك بدون انترنت, هناك العاب كثيرة جدا للاندرويد تحتاج انترنت, ولكن نحن اليوم سنوضح اجدد العاب الاندرويد التي لا تحتاج الى انترنت في 2022, لتقوم بلعبها في اي وقت ممكن.

لذلك اذا كنت تحتاج ألعاب موبايل بدون نت, ستجدها في هذا المقال , سنوضحلك العاب 2022 بدون نت, مع روابط تنزيل مباشرة.

يمكنك ايضا من خلال موقعكم “دليلك للتسوق“, ايجاد افضل الالعاب في قسم “العاب اندرويد“, الذي يكون فية العاب رائعة جدا ومميزة.

شاهد ايضا : تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل (تحميل العاب مجانا وبسرعة)

تنزيل العاب 2022 بدون نت

الان تابع معنا طريقة تنزيل العاب 2022 بدون نت متنوعة ورائعة , وسنقوم بعد شرح كل لعبة بوضح رابط تحميل مباشر للعبة من متجر “Google Play“, لذلك اذا كنت تريد ان تعرف عن افضل العاب بدون انترنت في 2022 للاندرويد, تابع معنا المقال واليك قائمة بالالعاب :

Horizon Chase – Arcade Racing

من امتع العاب السباقات الرائعة التي ستستمتع بها بشكل كبير جدا, لعبة Horizon Chase – Arcade Racing, لعبة رائعة جدا على الرغم انها تبدوا صعبة قليلا ولكن مع الوقت ستكون رائعة , ومن الاساس صعوبة اللعبة هي متعتها, اللعبة بها الكثير من الطرق الممتعة وايضا الكثير من السيارات, ايضا يمكنك لعب هذة اللعبة بدون نت.

تحميل لعبة Horizon Chase – Arcade Racing من هنا.

Dadish 3

اذا كنت الى الان لم تعرف سلسلة Dadish platforming , فـ عليك الان تحميل احدث اصدار في هذة السلسلة وهي لعبة Dadish 3, لعبة Dadish 3 من امتع الالعاب التي تعمل بدونت انترنت التي يمكنك لعبها , هذة اللعبة شبيهة جدا بلعبة ماريو القديمة , عليك المرور وتخطي الحواجز لتذهب الى الدور القادم , لذلك فهذة اللعبة ممتعة للغاية ويمكن ان تسلي اوقاتك بدون الحاجة الي انترنت.

تحميل لعبة Dadish 3 من هنا.

My Friend Pedro: Ripe for Revenge

لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge, اول نزول لها كان على الكمبيوتر وعلى منصة Nintendo Switch, في هذة اللعبة عليك القضاء على اعدائك, لعبة رائعة للغاية وممتعة جدا, اساسا بما ان اللعبة كانت في الاول موجهة للكمبيوتر هذا يعني انها على مستوى عالي وممتعة جدا, لذلك اذا كنت تبحث عن تنزيل العاب 2022 بدون نت, ف هذة اللعبة ممتعة جدا.

تحميل لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge من هنا.

Grand Mountain Adventure

هذة اللعبة واحدة من افضل واجمل وامتع العاب الرياضات الشتوية, وعلى الرغم من انها لعبة على الهاتف المحمول وليست على الكمبيوتر الشخصي , لكنها تملك جيرافيك رائع ومحتوى لعب ممتع جدا يمكنك تشغيلة بدون انترنت بشكل طبيعي جدا, اليك اكثر من 7 جبال مفتوحين في هذة اللعبة بالاضافة الى اكتر من 100 تحدي ممتع, يمكنك التزلج على الجليد واجتياز التحديات بشكل رائع.

تحميل لعبة Grand Mountain Adventure من هنا.

Civilization VI – Build A City | Strategy 4X Game

لعبة Civilization VI, مليئة بالمدن والاقاليم مع خريطة كبيرة رائعة جدا وممتعة , في هذة اللعبة ستجد خريطة كبيرة جدا ورائعة مع لاعبين ذكاء اصطناعي, لذلك عليك في هذة اللعبة الحرب واكتساح الاماكن والخريطة بذكائك, لعبة ممتعة جدا وجميلة واذا كنت تريد ألعاب موبايل بدون نت, فهذة اللعبة من ضمنهم.

تحميل لعبة Civilization VI – Build A City | Strategy 4X Game من هنا.

ألعاب موبايل بدون نت

قد يهمك : ما هي افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد ؟ (تنزيل لعبة سيارات واقعية)

عزيزي المشاهد الرائع, قمنا في هذا المقال بتوضيح لك 5 العاب اندرويد تعمل بدون نت في عام 2022, لذلك اذا كنت تبحث عن تنزيل العاب 2022 بدون نت , او ألعاب موبايل بدون نت, ستجد كل هذا واكثر في هذا المقال, نتمنى ان نكون قدمنا لكم مقال رائع جمعنا فية افضل “العاب الاندرويد“, نتمنى ان نكون قد افدناكم في موقعكم “دليلك للتسوق

About the author

amirsamir

Leave a Comment