العاب اندرويد

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد (اليك افضل الالعاب المسلية)

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت
Written by amirsamir

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت, سنوضح لك في هذا المقال افضل الالعاب المسلية للكبار بدون نت , لذلك اذا كنت تريد تنزيل العاب مجانا للكبار تابع معنا هذا المقال الرائع الذي سيكون ملئ بالالعاب الشيقة والرائعة والجميلة التي ستحبها جدا.

نحن في موقعكم “دليلك للتسوق“, سنقدم لكم في هذا المقال افضل الالعاب المسلية للكبار بدون انترنت وسنوضح لك ايضا طريقة تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت, ايضا اذا كنت تريد العاب اكثر يمكنك العثور على العاب اكثر في قسم “العاب اندرويد“.

متجر “جوجل بلاي” ملئ بالالعاب الرائعة والشيقة ويوجد بة ملايين من الالعاب الرائعة, ولكن اليوم سنوضح لك افضل الالعاب في هذا المتجر , سنوضح لك افضل 5 العاب مسلية للكبار بدون الحاجة الى انترنت.

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

هيا بنا الان لنتعرف على افضل الالعاب المسلية للكبار بدون انترنت , وايضا سنوضح لكم طريقة تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت من جوجل بلاي بشكل مباشر, تابع معنا الالعاب.

 Into the Dead 2

تعتبر لعبة Into the Dead 2 افضل بمراحل كثيرة جدا من الجزء الاول من هذة اللعبة الذي كان عبارة عن مجرد ركض من الزمبي لا اكثر, هذا الجزء من اللعبة يوجد بة سبعة فصول واكثر من 60 مستوى لذلك تعتبر من الالعاب المسلية جدا التي لا تحتاج الى انترنت.

ايضا بعيدا عن فصول اللعبة ومستوياتها , هذة اللعبة يوجد بة قصة رائعة جدا, ايضا ستمتلك اسلحة رائعة جدا واشياء اخرى وايضا سيكون معك اشخاص مثل Helen و Maggie سيواجهون التحديات معك.

تحميل Into the Dead 2 من هنا.

Really Bad Chess

في هذة اللعبة عليك ان تنسى الاصدار الاعتيادي الممل للطرنج الذي اعتدنا علية, لذلك يمكنك لعب هذة اللعبة المسلية جدا عندما لا تمتلك انترنت, لذلك اذا كنت تريد تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت هذة اللعبة لك.

قم بلعب هذة اللعبة المسلية في وقت فراغك بطريقة غير اعتيادية للشطرنج وتحدي الكمبيوتر , ومع تقدم الادوار سيكون الكمبيوتر متحديا اقوى لك, انا متأكد ستكون من العاب الشطرنج الرائعة لديك.

تحميل لعبة Really Bad Chess من هنا.

Mazes & More

هذة اللعب بأختصار حل المتاهة , من العاب الالغاز والذكاء الذي يفضلها الكثير جدا لانها تعتبر من الالعاب المسلية جدا, هذة اللعبة مثل ما وضحت هي لعبة حل المتاهة ولكن اضافة عليها مزيد من الاثارة والتقلبات.

في هذة اللعبة الرائعة والمسلية عليك تخطي الادوار والمستويات وذلك للستمتاع اكبر, لذلك اذا كنت تريد تنزيل العاب مجانا للكبار ف هذة اللعبة لك.

يمكنك تحميل لعبة Mazes & More من هنا.

Once Upon a Tower

هذة اللعبة من افضل الالعاب المسلية التي يمكنك لعبها بدونت نت للكبار, عليك في هذة اللعبة حماية الاميرة من الوحوش ومحاربتهم بعد انقلاب البرج وموت الامير, لذلك ستكون انت الاميرة وعليك محاربة الوحوش, وايضا عليك محاربة العناكب التي تتسلق البرج وايضا الفخاخ التي ستظهر لك من العدم.

كما ان عليك ان تكون سريعا جدا في الحروب لمحاربة التنين لانك لو لم تحاربة سيدمر كل شئ بأنفاسة النارية, بالاضافة انك في هذة اللعبة عليك جمع العملات المعدنية, هذة اللعبة الرائعة المسلية لا نهاية لها ومسلية جدا وتعتبر من افضل العاب الاندرويد التي يمكنك تجربتها.

يمكنك تحميل لعبة Once Upon a Tower من هنا.

Tank Hero: Laser Wars

هذة اللعبة من افضل الالعاب الاوفلاين, او من افضل الالعاب التي يمكنك لعبها بدون انترنت على الاندرويد, كما ترى في الفيديو الذي في الاعلى, عليك تدمير كل الدبابات التي حولك بالمدفع الخاص بك الذي يعمل بالليزر, يمكنك اطلاق النار بالضغط على الشاشة والتحريك بكل سهولة.

الامر ليس بسيط كما تعتقد ولكنة ممتع جدا ورائع جدا, هذة اللعبة من افضل الالعاب المسلية التي تعمل بدون انترنت للكبار.

تحميل لعبة Tank Hero: Laser Wars من هنا.

تنزيل العاب مجانا للكبار

قمنا بالاعلى بتوضيح كيفية تنزيل العاب مجانا للكبار, وعرضنا عليكم افضل 5 العاب مسلية بدون انترنت بشكل مجاني مع ارفاق روابط التحميل, لذلك الاشخاص الذين كانوا يتسائلون عن تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت في هذا المقال وضحنا كل شئ.

يمكنك ايضا ان تجد تطبيقات موبايل رائعة جدا في قسم “تطبيقات اندرويد“, في موقعكم “دليلك للتسوق“, لذلك نتمنى ان يكون هذا المقال نال اعجابكم, ووضحنا لكم كيفية تنزيل العاب مجانا للكبار بشكل سريع وواضح ووضحنا افضل الالعاب المسلية التي تعمل بدون انترنت.

About the author

amirsamir

Leave a Comment