تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات (للاندرويد)

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات
Written by amirsamir

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات, الكثير مننا يبحث عن طريقة صحيحة وفعالة لاخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بة لعدة اسباب, منها تطفل بعض الاشخاص او تطفل بعض الاصدقاء وطلب الهاتف الخاص بك ويكون من المحرج ان ترفض ذلك, ومنها انها صور خاصة او عائلية ولا تريد احد رؤيتها.

لذلك نحن اليوم في موقعكم “دليلك للتسوق“, سنتحدث عن افضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد, هناك على متجر “جوجل بلاي” الخاص بالاندرويد الاف من التطبيقات الخاصة باخفاء الصور والفيديوهات, يوجد منها الجيد والفعال ويوجد منها السئ, لذلك ليس عليك بالبحث كثيرا من منهم الافضل او ان تقوم بتجربتهم كلهم, لاننا اليوم سوف نتحدث عن افضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات, وايضا سنشرح كيفية تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري.

شاهد ايضا : تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا (للاندرويد)

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات

كما تحدثنا بالاعلى انة يوجد الاف من التطبيقات الخاصة باخفاء الصور والفيديوهات ويوجد برامج سيئة ويوجد ايضا برامج جيدة جدا, لذلك ليس عليك تجربة كل منهم لمعرفة اي واحد منهم الافضل, سنوضح لك اليوم أفضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد.

سنتحدث اليوم عن تطبيق Calculator Vault- Gallery Lock‏, عن تجربة هذا افضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للاندرويد, سنتحدث عن مميزات التطبيق وسنتحدث عن طريقة اخفاء الصور والفيديوهات من خلال هذا التطبيق.

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو

تطبيق Calculator Vault- Gallery Lock من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها اخفاء الصور والفيديوهات من الاستوديو, بمعنى انة عندما تقوم بخفاء هذة الصور والفيديوهات من خلال هذا التطبيق سيتم ازالتها من الاستوديو الخاص بالهاتف ويمكنك ارجاعها في اي وقت اذا اردت.

Calculator Vault- Gallery Lock

من مميزات هذا التطبيق انة يظهر وسط التطبيقات على هئية اله حاسبة, لذلك لن يعرف اي شخص يمسك الهاتف الخاص بك ان هذا تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات لانة اذا قام بالدخول علية سيظهر على شكل اله حاسبة بشكل عادي جدا.

واذا كنت تريد الدخول الى صورك او فيديوهاتك التي قمت باخفائها يجب عليك ادخال رقمك السري الذي ستختارة في الاله الحاسبة وسنشرح ذلك الان.

شرح التطبيق :

  1. قم بتنزل التطبيق وتثبيتة من الرابط الذي سيكون في اخر المقال من جوجل بلاي.
  2. قم بفتح التطبيق, بعد ذلك سيظهر لك خانتين, قم بكتابة في الخانة الاولى الرقم السري الذي من خلالة تستطيع الدخول على صورك وفيديوهاتك التي قمت باخفائها, وفي الخانة الثانية قم بكتابة نفس الرقم السري الذي اخترتة للتاكيد (عليك تذكر الرقم السري هذا جيدا لانك اذا نسيتة لن تستطيع الدخول الي صورك اطلاقا)
  3. بعد كتابة رقمك السري الذي اخترتة, اضغط على Save And Next.
  4. سيظهر لك خانتين اخرين, هذة الخانات يستعملها البرنامج في حالة انك نسيت كلمة السر الخاصة بك.
  5. في الخانة الاولى ستكتب اي سؤال تريدة, كمثال (من هو صاحبي المفضل), وفي الخانة الثانية تكتب اجابة السؤال, وعليك ان لا تنسى ايضا هذا السؤال لانك اذا نسيت الرقم السري سيكون هذا السؤال هو الحل الوحيد للدخول الى صورك.
  6. بعد كتابة السؤال واجابتة, هكذا انتهينا من اعدادات التطبيق وسيفتح معك على هيئة الة حاسبة.
  7. لاخفاء الصور والفيديوهات, قم بكتابة الرقم السري الذي اخترتة من خلال الارقام التي امامك في الالة الحاسبة.
  8. عند كتابة الرقم السري سيدخل التطبيق الى مكان يمكنك فية اخفاء الصور والفيديوهات وايضا مشاهدة الصور والفيديوهات التي قمت باخفائها.
  9. لاخفاء الصور والفيديوهات عليك الضغط على علامة الزائد او (+) التي توجد في الاسفل على اليمين, وبعدها قم باختيار مكان الصور التي تريد اخفائها.
  10. اضغط على الصورة التي تريد اخفائها او حدد عدة صور وبعدها قم بالضغط على علامة القفل الموجودة في الاسفل على اليمين.
  11. اذا اردت ارجاع الصور او الغاء اخفائها عليك بالدخول الى التطبيق وكتابة الرقم السريع, الضغط على الصورة ضغطة مطولة, والضغط على علامة القفل المفتوح التي تكون بالاعلى.

تحذير : اذا قمت بحذف التطبيق قبل ارجاع الصور ستحذف كل الصور الخاصة بك, اذا كنت تريد حذف التطبيق عليك بالدخول الى التطبيق والغاء اخفاء الصور وبعدها قم بحذف التطبيق بشكل عادي جدا, (لكن لو حذفت التطبيق قبل ارجاع الصور لن يتم ارجاع الصور الخاصة بك).

قد يهمك : أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجانية

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

بعد ان قمنا بشرح التطبيق بشكل مفصل وكيفية اخفاء الصور والفيديوهات وايضا كيفية تثبيت التطبيق واعداد كل شئ خاص بة, جاء وقت تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري.

تحدثنا في هذا المقال عن كل شئ يخص هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلالة اخفاء الصور والفيديوهات بشكل رائع جدا, يمكنك ايضا ايجاد المزيد من التطبيقات الرائعة جدا من خلال قسم “تطبيقات اندرويد“, الموجود في موقعكم “دليلك للتسوق“, نتمنى ان نكون قد افدناكم بالشكل الكافي وشرحنا التطبيق بالشكل المطلوب, يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الضغط على الكلمة التالية.

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

About the author

amirsamir

Leave a Comment