تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا (للاندرويد)

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا
Written by amirsamir

تطبيقات تعديل الصور وتجميلها كثيرة جدا حيث يوجد ملايين التطبيقات الذي تتيح لك تجميل صورك, او التعديل على الصورة, ولكن من بين ملايين هذة التطبيقات نحن اليوم سنشرح تطبيقين من افضل تطبيقات تعديل الصور.

لذلك اذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا, او اذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تعديل الصور, تاكد انك ستخرج من هذة المقالة وانت راضى تماما من موقعكم “دليلك للتسوق“.

شاهد ايضا : أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجانية (تنزيل برنامج مكالمات فيديو حول العالم)

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

سنقوم اليوم بشرح طريقة تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا, وسنشرح معكم في هذا المقال تطبيقين, التطبيق الاول يمكنك من خلالة التعديل على الصورة ولكن بحدود مثل التعديل على لون الصورة, والتحكم في درجة كل لون بشكل مخصص, وايضا هناك لهذا التطبيق فلاتر او تاثيرات جاهزة لتقوم باضافتها على الصور بشكل سريع.

التطبيق الثاني الذي سنتحدث عنة اليوم, هو تطبيق لتعديل الصور ايضا ولكن بشكل موسع اكثر, بمعنى انك تستطيع تعديل الالوان مثل التطبيق الذي تحدثنا عنة بالاعلى, ولكن هذا التطبيق يتملك ادوات اكثر مثل قص الشخص من الصورة, او مثلا قص الخلفية وتركيب خلفية اخرى وهكذا, وايضا يمتلك ادوات اكثر.

تحميل برنامج Lightroom

تحميل برنامج Lightroom

التطبيق الاول الذي سنتحدث عنة هو Lightroom, تطبيق لايت روم من اشهر التطبيقات في مجال تعديل الصور, او بمعنى اوضح التعديل على الوان الصور بشكل موسع ورائع جدا.

لذلك نحن اليوم سنوضح لك تحميل برنامج Lightroom, وايضا بالطبع سنوضح طريقة استخدام برنامج Lightroom, كما شرحنا بالاعلى برنامج او تطبيق لايت روم من افضل تطبيقات التعديل على الوان الصور بطريقة رائعة ومخصصة وتستطيع تعديل كل لون بشكل منفصل, هذا البرنامج من شركة ادوبي الشهيرة جدا.

طريقة استخدام برنامج Lightroom

في البداية عندما تحمل البرنامج وتقوم بتثبيتة, سيتطلب منك تسجيل الدخول, قم بتسجيل الدخول عن طريق اي وسيلة من الوسائل المتوفرة وسيقوم بادخالك الى البرنامج, وبعدها قم باضافة صورة من خلال علامة الصورة التى بالاسفل.

لديك في البداية خانة Crop, وهذة الخانة تستطيع من خلالها قص الصورة بالشكل الذي تريدة, وايضا تستطيع لف الصورة 360 درجة او عكسها.

نأتي لخانة Presets, وهذة الخانة يوجد بها تاثيرات جاهزة لاضافتها على الصورة الخاصة بك, ويمكنك اضافة المزيد من التاثيرات الرائعة والمميزة جدا من خلال البحث عن طريق اليوتيوب ومعرفة كيفية اضافتها.

خانة Auto عندما تقوم بالضغط عليها تقوم بعمل تعديلات على الصورة بشكل اوتوماتيك من وجهة نظر البرنامج.

في هذة الخانة التي تسمى Light, يمكنك التحكم في اضافة الصورة, يمكنك التحكم في المناطق البيضاء والمناطق السوداء او مناطق الظلال في الصورة.

خانة Color في هذا الخيار يمكنك التحكم في الوان الصورة, ويوجد لديك بالاعلى خيار Mix الذي يمكنك من التحكم بكل لون بشكل منفصل.

خيار Effects يمكنك من التحكم في نعومة الصورة وشكل البشرة وتفاصيل الصورة.

وهناك المزيد من الخيارات التي يمكنك اكتشفاها بنفسك من خلال استخدام هذا البرنامج الرائع.

اذا كنت تريد تحميل برنامج تعديل الصور, فهذا من افضل البرامج التي من الممكن ان تعتمد عليها في تعديل الصور, ولكن كما ذكرت بالاعلى اذا كنت تريد تعديل الوان الصور فقط واضافة التاثيرات الرائعة حمل هذا البرنامج.

ولكن اذا كنت تريد برنامج موسع بشكل اكبر وادوات اكثر مثل قص شخص من الصورة او تركيب اشياء على الصور واشياء اكثر, دعونا نتحدث عن الطبيق الثاني.

يمكنك تحميل برنامج Lightroom من هنا.

تحميل تطبيق Picsart

تحميل تطبيق Picsart

بشكل حرفي وبدون مبالغة هذا البرنامج من افضل البرامج في مجال التعديل على الصور على الاطلاق, برنامج متعدد بشكل كبير جدا ويوجد بة الكثير من الادوات الرائعة, وهذا البرنامج تم تحميلة من حوالي 10 مليون شخص على متجر “جوجل بلاي” لذلك عندنا نتحدث عن تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا يجب ان نذكر تطبيق بيكس ارت, لذلك نحن اليوم في موقع “دليلك للتسوق” سنشرح لكم تحميل تطبيق Picsart.

قد يهمك : اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

كيفية استخدام برنامج Picsart

في البداية يجب ايضا تسجيل الدخول بأي طريقة من الطرق المتاحة امامك, او يمكنك قفل الواي فاي او الانترنت عن الهاتف والدخول على التطبيق بدون تسجيل دخول.

ستجد كلمة امامك بأسم “ابدا التحرير”, قم بالضغط عليها واختر الصورة التي تريد التعديل عليها.

اذا كنت تريد قص شخص من الصورة عليك بالتوجة الى حانة قطع, ستجد خيارات كثيرة جدا ورائعة وسهلة لتقوم بقص الصورة الخاصة بك بشكل سريع ورائع.

بشكل عام البرنامج لايحتاج الى شرح, كل شئ ستجدة امامك واضح وصريح, عليك فقط البحث في البرنامج وتجربتة بنفسك, ومع الوقت ستجد انك تقوم بعمل اشياء رائعة بهذا البرنامج الرائع.

لذلك اذا كنت تريد تحميل برنامج تعديل الصور, فهذا البرنامج من افضل البرامج على الاطلاق في هذ المجال ان لم يكن الافضل, الخلاصة اذا كنت تريد تطبيق لتعديل الالوان في صورك واضافة تاثيرات رائعة عليك بالتوجة الى تطبيق Lightroom, ولكن اذا كنت تريد تطبيق بشكل موسع وتريد قص وتركيب وادوات اكثر عليك بالتوجة الى تطبيق Picsart.

يمكنك تحميل تطبيق Picsart من هنا.

تحميل برنامج تعديل الصور

تحدثنا اليوم عن تحميل برنامج تعديل الصور, وتحدثها عن تطبيقين من افضل التطبيقات في هذا المجال, تطبيق يمكنك من خلالة التعديل على الوان صورك بشكل رائع ومخصص واضافة تاثيرات رائعة, وتطبيق يمكنك من خلالة قص وتركيب الصور بشكل رائع, لذلك نحن اليوم تحدثها عن تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا بشكل مفصل وشرحنا العديد من المميزات, ويوجد المزيد من المميزات في هذة البرامج ولكن عليك اكتشافها بنفسك, يمكنك ايجاد المزيد من التطبيقات في قسم “تطبيقات اندرويد” في موقعكم “دليلك للتسوق“.

About the author

amirsamir

Leave a Comment