العاب اندرويد

تنزيل ألعاب متنوعة (تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد)

تنزيل ألعاب متنوعة (تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد)
Written by amirsamir

تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد, اهلا بيكم متابعين موقع “دليلك للتسوق“, سنقدم لكم اليوم قائمة ألعاب متنوعة وجميلة ورائعة لتقوم باللعب بها في اوقات الفراغ.

الكثير جدا من الاشخاص يبحثون عن تحميل العاب مجانا وبسرعة, وذلك لمعرفة افضل الالعاب وتحميلها بشكل سريع بدون الدخول في تفاصيل معقدة, لذلك نحن في هذا المقال سنقدم لكم تنزيل ألعاب متنوعة ورائعة بشكل سريع بدون الدخول في تفاصيل مملة ومعقدة.

نريد ان نذكركم ايضا اننا في موقع “دليلك للتسوق“, لدينا اقسام كثيرة رائعة مثل قسم “العاب اندرويد” الذي ستجد فية المزيد من الالعاب الرائعة والمتنوعة.

تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد

كما قلت في بداية المقال, هناك اشخاص كثيرة جدا يريدون معرفة المزيد من الالعاب الخاصة بالاندرويد ليقوم بملئ وقت فراغة, وايضا يريدون تحميل هذة الالعاب بشكل سريع وبدون الدخول في صفحات وامور معقدة جدا.

لذلك في هذا المقال سنوضح لك افضل ألعاب متنوعة, سنوضح ايضا كيفية تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد, حيث اننا سنوضح لك اسم اللعبة مع شرح للعبة ورابط تحميل مباشر للعبة من متجر “Google Play“, لذا هيا بنا لنتعرف على فائمة الالعاب.

شاهد ايضا : تحميل العاب خفيفة للموبايل (تحميل العاب خفيفة)

تحميل العاب مجانا وبسرعة

كما قلت سنوضح لك طريقة تحميل العاب مجانا وبسرعة تابع معنا لمعرفة قائمة الالعاب :

Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey, هذة اللعبة من افضل الالعاب البسيطة التي يمكنك لعبها, حيث ان هذة اللعبة تتميز برسوميات رائعة واسلوب لعب رائع ومريح, حيث انة في هذة اللعبة ستقوم بالتزلج للاسفل وستواجة في طريقك عقبات وعليك بالطبع تفادي تلك العقبات.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey من هنا.

Asphalt 9: Legends

بالطبع هناك من يحب العاب سباق السيارات, العاب سباق السيارات تتمتع بشعبية كبيرة جدا, سنحدثكم اليوم عن لعبة من افضل العاب سباق السيارات للاندرويد وهي Asphalt 9: Legends, هذة اللعبة تتضمن بداخلها 50 سيارة متتعدة, ويمكنك لعبة هذة اللعبة عبر الانترنت ومنافسة اشخاص اخرين, بالاضافة ان هذة اللعبة تتمتع بشكل رائع.

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends من هنا.

Brawl Stars

في هذة اللعبة ستتشاجر مع خصوم وبالطبع عليك الفوز, يمكنك لعب اللعبة مع اشخاص متعددين عبر الانترنت ايضا, اللعبة بها عدة اوضاع لللعب يمكنك تجربتها, من ضمن الاوضاع التي داخل اللعبة هو وضع السرقة حيث انك تقوم بسرقة كنز الخصم الخاص بك, ويوجد اشياء رائعة اخرى عليك بتجربة اللعبة نفسك.

تحميل لعبة Brawl Stars من هنا.

Critical Ops

لعبة Critical Ops هي لعبة من نوع تصويب من منظور الشخص الاول, وتعتبر من احدث الالعاب في هذة النوعية من الالعاب وواحدة من الاقضل في هذا النوع, عليك في هذة اللعبة مقاتلة الخصوم في مستويات متعددة, ويمكن ان تقوم بدور الخصوم او الشر اذا اردت ذلك, ايضا يمكنك لعب اللعبة عبر الانترنت.

تحميل Critical Ops من هنا.

EA Sports games

تعتبر شركة EA من افضل شركات الالعاب على الاطلاق, حيث انهم اطلقوا العاب كثيرة عالمية وتحظى بشعبية كبيرة جدا مثل EA Sports UFC – FIFA – FIFA Soccer – NBA Live Mobile, والكثير من الالعاب الكبيرة الاخرى.

لذلك اذا كنت من عشاق العاب الرياضة مثل الكرة والملاكمة واي لعبة رياضة اخرى, تبقى شركة EA هي الخيار الوحيد لك.

اذا كنت تريد جميع العاب EA من هنا.

هذا يهمك : تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا apk (العاب اندرويد كاملة مجانا)

تنزيل ألعاب متنوعة

عزيزي المشاهد قمنا في هذا المقال بتقديم لك العاب متنوعة بقدر المستطاع, والالعاب التي متواجدة في هذة المقالة من افضل الالعاب الخاصة بالاندرويد, حيث اننا قدمنا لك العاب متنوعة رائعة في المقال وايضا شرحنا تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد, يمكنك ايضا اذا اردت تطبيقات الاندرويد ستجدها في قسم “تطبيقات اندرويد“.

تقدر برضو في موقعكم دليلك للتسوق تشوف العاب كتير مميزة زي تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد مثلا , في موقعكم هنا بنقدملك دليل شامل للالعاب الخاصة بالاندرويد , العاب رائعة ومشوفة جدا بالاضافة لطريقة التحميل.

About the author

amirsamir

Leave a Comment