العاب اندرويد

تحميل العاب خفيفة للموبايل (اليك قائمة لـ تحميل العاب خفيفة)

تحميل العاب خفيفة للموبايل
Written by amirsamir

تحميل العاب خفيفة للموبايل, دائما يبحثون الاشخاص عن تنزيل العاب خفيفة للاندرويد, او تحميل العاب خفيفة وذلك لان الالعاب الخفيفة يوجد لها الكثير من المميزات مثل ان الالعاب الخفيفة لا تاخذ مساحة كبيرة من الهاتف, وايضا تكون خفيفة على الهواتف الضعيفة, بالاضافة ان الالعاب الخفيفة لا تاخذ وقت اثناء التنزيل.

تحميل العاب خفيفة

هناك الكثير جدا من محبين الالعاب الخفيفة للاندرويد, وبشكل عام يوجد ملايين من الالعاب الخفيفة ولكن اليوم في هذا المقال وفي موقعكم “دليلك للتسوق“, سنعرض لك افضل الالعاب الخفيفة والممتعة للاندرويد لذا اذا كنت تبحث عن تنزيل العاب خفيفة للاندرويد, تابع معنا هذا المقال.

تحميل العاب خفيفة للموبايل

نستعرض لكم الان تنزيل العاب خفيفة من افضل الالعاب الخفيفة للاندرويد :

1 – Racing Moto

Racing Moto

Racing Moto

هذة اللعبة من افضل واقدم العاب الدراجات الخفيفة, هذة اللعبة قام بتنزيلها 50 مليون شخص على متجر google play, وايضا حصلت على 4.1 نجمة من اجمالي 5 نجوم, هذة اللعبة عبارة عن انك ستحصل على دراجة واحدة في بداية اللعبة ومع تخطيك للمستويات الخاصة باللعبة سيتم فتح المزيد من الدراجات وستزداد سرعة الدراجة الخاصة بك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

2 – Brick game

Brick game

Brick game

هذة اللعبة الخفيفة من افضل الالعاب التي ستعيد لك ذكريات الطفولة, من منا لم يلعب هذة اللعبة في طفولتة وتوجد هذة اللعبة في ذكرياتة, هذة اللعبة تعتمد على الذكاء وهي من افضل الالعاب الخفيفة, هذة اللعبة تحتوي على 19 لعبة في لعبة واحدة وايضا يوجد بها 11 مستوي كلاسيكي مختلف.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

3 – 8 Ball Pool

8 Ball Pool

8 Ball Pool

بالطبع هذة اللعبة غنية عن التعريف, قبل الدخول في شرح اللعبة هذة اللعبة حصلت على اكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي, بالاضافة انها حصلت على تقييم 4.5 نجمة من 5 نجوم.

من منا لم يحلم ان يكون لدية بلياردو خاص بة ؟ هذة اللعبة ستحقق لك ذلك حيث انك تستطيع اللعب مع اشخاص اخرين من جميع انحاء العالم وذلك عبر ربط اللعبة بـ الفيس بوك الخاص بك, واللعب مع اصدقائك واشخاص اغراب.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

يمكنك ايضا مشاهدة المزيد :

تنزيل ألعاب متنوعة (تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد)

أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجانية (تنزيل برنامج مكالمات فيديو حول العالم)

4 – Bomber Friends

Bomber Friends

Bomber Friends

تعد لعبة Bomber Friends لعبة خفيفة جدا, اللعبة يوجد فيها اكثر من 300 مستوى بالاضافة انها يوجد بها 6 اماكن مختلفة, اللعبة عبارة انك تقوم بتدمير الاداء بالقنابل وذلك لتتمكن من الانتقال للمستوى التالي, اللعبة عبارة انك تقوم باللعب مع مستخدمين متعددين عبر الانترنت ويصل عدد اللاعبين الي 8 لاعبين.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

5 – Sand Balls

Sand Balls

Sand Balls

من افضل العاب الاندرويد الخفيفة التي ستجعلك تدمنها, كل ماهو عليك في هذة اللعبة ان تقوم بانشاء مسار للكرات الخاصة بك وذلك عن طريق تحريك اصبعك في المسار الذي تحددة, عليك جمع اكبر عدد من الكرات ولكن احذر سيكون هناك عواقب في طريقك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

6 – Hill Climb 2

Hill Climb 2

Hill Climb 2

هذة اللعبة من افضل العاب السباقات التي تعمل بدون انترنت, يوجد في هذة اللعبة الكثير من المركبات المتنوعة بشكل كبير مثل السيارات والدراجات واشياء اخرى بالاضافة انة يوجد بها الكثير جدا من المستويات, يمكنك ايضا لعب هذة اللعبة مع اصدقائك عبر الانترنت.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

7 – Cut the rope 2

Cut the rope 2

Cut the rope 2

من افضل الالعاب المثيرة التي يمكنك لعبها, والتي ايضا يوجد بها الكثير من من الاحداث الواقعية وبها الكثير من العصور المثيرة والرائعة مثل العصور الوسطى وعصر النهضة وسفينة القراصنة ومصر القديمة واليونان والعصر الحجري وعصر الديسكو, والكثير جدا من العصور الرائعة التي تعطي اللعبة اثارة, في هذة اللعبة عليك التصويب وقطع الحبل لاطعام الشخصية ولكن هناك عواقب في الطريق.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

8 – BMX Boy

BMX Boy

BMX Boy

هذة اللعبة هي لعبة دراجات حيث انة سيكون عليك في هذة اللعبة تفادي العقبات التي ستقابلك في طريقك وذلك للعبور للمستوى التالي, حيث انة عليك ان تكون سريعا وعليك القفز من اعلى العقبات التي ستكون في الطريق.

اللعبة يوجد بها اكثر من 90 مستوى رائع, بالاضافة ان هذة اللعبة قام بتنزيلها اكثر من 50 مليون شخص من على متجر جوجل بلاي.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

9 – Candy Crush Friends Saga

Candy Crush Friends Saga

Candy Crush Friends Saga

من اكثر الالعاب المحببة لدي الكثير جدا من الاشخاص ولديها شعبية كبيرة جدا في العالم, حيث انها تعتبر من امتع واخفف العاب الاندرويد على الاطلاق, هذة اللعبة الغنية عن التعريف هي لعبة الغاز وذكاء وتحتاج منك الى تركيز شديد لتقوم بتخطي المهمة للمستوى التالي, من المميز في هذة اللعبة عن بقية الالعاب ان هذة اللعبة لا تنتهي ابدا حيث انها لا يوجد بها نهاية ولا عدد مستويات معين, ولكن كل مستوي يكون اصعب من المستوى السابق لذلك عليك التركيز.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

10 – Ludo King

Ludo King

Ludo King

هذة اللعبة تم تنزيلها من متجر جوجل بلاي اكثر من 100 مليون مرة, حيث ان هذة اللعبة شهيرة جدا ومن اكثر الالعاب ادمانا بين المستخدمين, لن نتحدث كثير عن هذة اللعبة ولكن سنعجلك تجربها بنفسك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

تنزيل العاب خفيفة للاندرويد

قمنا في هذا المقال بعرض لكم اخفف العاب الاندرويد, ولذلك للاشخاص الذين يتسائلون عن تنزيل العاب خفيفة بشكل دائم, لذلك نتمنى ان يكون هذا المقال نال اعجابكم, وايضا يوجد في موقعكم “دليلك للتسوق” اقسام كثير جدا مثل قسم تطبيقات الاندرويد وقسم العاب اندرويد والمزيد من الاقسام المميزة في الموقع.

نتمنى ان تكون الالعاب التي موجودة في هذا المقال رائعة وتنالك اعجابكم, ولكننا بالفعل عرضنا لكم اخفف العاب الاندرويد الرائعة, ليست العاب خفيفة فقط ولكنها ايضا العاب رائعة, شكرا لكم.

About the author

amirsamir

Leave a Comment