العاب اندرويد

بيس 2021 موبايل: تحميل لعبة PES 21 (eFootball) apk v5.5.0 للأندرويد بدون نت

تحميل بيس 2021 موبايل بدون نت
Written by Mohammed Karam

إذا كنت من عشاق الألعاب بشكل عام، ولعبة PES 2021 (بيس 2021) بشكل خاص، فأنت في المكان الصحيح. هنا، سيتم شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة بيس 21 apk للأندرويد ولعبها بشكل مجاني دون الحاجة للاتصال بالانترنت. يأتي هذا التحديث من اللعبة للاندرويد مع أحدث مجموعات الموسم، وأفضل الرسومات والتعليقات الكاملة، وعمليات نقل اللاعبين المحدثة، والعديد من الميزات الأخرى.

PES 2021 Mobile أو eFootball PES هي لعبة محاكاة كرة القدم تعمل على جوالات Android بمساعدة ملف obb. حيث ستتمكن من لعب مباريات الدوري والمباريات اليومية، وستحصل على عملات معدنية داخل اللعبة (أو كما تسمى نقاط GP) التي يمكن أن تستخدمها لفتح لاعبين ذوي أداء أفضل مثل ميسي وكرستيانو رونالدو وغيرهم.

عملية تحميل وتثبيت لعبة PES 2021 Apk وملف Obb ولعبها بدون نت تعتبر أمرًا سهلًا للغاية، ما عليك سوى تنزيل تطبيق eFootball Apk الذي سيتم طرحه في الأسفل، وكذلك تنزيل ملف Obb الموجود معه بامتداد Zip أو Rar واستخراجه باستخدام تطبيق Zarchiver. وبالانتقال إلى مجلد Android، ثم بداخله، انقر فوق مجلد obb واستخرجه.

قد يهمك | افضل العاب الاندرويد 2021 (أشهر 9 العاب يمكنك تجربتها)

ما هي eFootball PES 2021 apk & OBB للاندرويد؟

تعتبر لعبة eFootball PES 2021 (أو كما هي معروفة عند العرب بيس 2020) أحدث اصدار للعبة 5.5.0 هذا التحديث الذي طرح مؤخرًا، برو إفولوشن سوكر eFootball PES 2021‏ للأندرويد اليوم سنكشف لكم أبرز مميزاته ومدكم بروابط تحميل لعبة pes 2021  apk mobile من بلاي ستور google play وكذلك من رابط خارجي من ميديا فاير ملف apk و obb.

وقد جاءت لعبة بيس 21 بمجموعة من التعديلات والمهارات العالية والتقنية التي يتوفر عليها اللاعبين، سواء تعلق الأمر بالسرعة أو بالمراوغات والالتحمات البدنية. كلها إضافات جعلت من اللعبة في ترتيب أفضل العاب كرة القدم. كل ما عليك هو الدخول الى اللعبة، واختيار فريقك المفضل ونجمك المفضل. والأكثر إثارة في ذلك إن كنت تجيد اللعب، يمكنك أن تختار فريقًا مغمورًا، وتجعل منه أحد عمالقة الدوري، وتزيح به سيطرة الفرق التقليدية التي لا طالما سيطرت وهيمنت على الدوري، وأن تكسر شوكتها وتعلن نفسك بطلًا. وأيضًا تمتلك فريق لا يستهان به.

كل مع عليك هو دراسة مسبقة للخصم لمعرفة طريقة لعبه ونقاط ضعفه لكي تركز عليها أثناء المباراة لكي تصيبه في مقتل، وتطلق رصاصة الرحمة لجماهيرك التي تنتظر منك موسمًا خرافيًا. ولاسيما حين تواجه فرق كبيرة ولها وزن على الساحة الكروية مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وباريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ، وغيرها من الفرق العتيدة والتي تكشر عن أنيابها عندما تواجهك. وأن تخرج افضل ما لديك من الخطط التكتيكية لكي تساير بها كل المباريات على حدة، وتخرج بأقل الأضرار من المباراة.

يمكنك أيضًا إجراء تغيرات أثناء المباراة كلما شعرت أن هناك نقص في التركيبة البشرية التي تلعب المباراة، أو سوء التغطية من أحد الاعبين، او إرهاق للاعب، عليك ان تتدخل لكي تصلح الأمور قبل فوات الأوان، وانقلاب النتيجة رأسًا على عقب، أو زيادتها سوءًا إذا كانت بالفعل سيئة. ولكي تقوم بهذه الخطوة يجب أن تمتلك بنك احتياطي يلمع بالنجوم من أجل سد الخصام، ولما لا قلب النتيجة لصالحك عند اشراك لاعب يمتاز بمهارات كبيرة قد يحدث الفارق في المباراة ويقود فريقك الى تحقيق الانتصار.

قد يهمك أيضًا | تنزيل العاب اكشن بدون نت (اقوى 9 العاب اكشن بدون نت)

ما الجديد في بيس 2021؟

للاستمرار في ركوب الموجة في سوق به قدر كبير من المنافسة كواحدة من ضمن ألعاب الفيديو الواقعية لكرة القدم، لا يكفي تجديد القوالب والمسابقات. فعليك أن تعرف كيف تجدد نفسك عامًا بعد عام، وتضمين خيارات جديدة يمكنها جذب انتباه أكبر عدد ممكن من اللاعبين. هذه المرة، اختارت شركة Konami ما يلي:

  • تحاول أن تصبح أكثر ألعاب محاكاة كرة القدم تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق سواء في وضع اللعب بدون نت، أو عبر الإنترنت. لتحقيق ذلك، أنت بحاجة إلى ذكاء اصطناعي متميز، ومعالجة مريحة وواقعية للعبة.
  • وهي تشمل تراخيص من أندية أوروبية كبرى: برشلونة، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، ويوفنتوس، وشريك حصري جديد، وهو نادي روما.
  • يمكن للاعب أن يقابل صديقه في مباراة عبر الاتصال المحلي (نفس الشبكة اللاسلكية).
  • تضم شركة Konami بشكل متزايد أحداثًا تنافسية محدودة الوقت تحافظ على اهتمام لاعبيها.
  • تتمتع سلسلة “Stellar Moment Series” بنجوم جدد من الماضي والحاضر لاستعادة أفضل لحظات حياتهم المهنية.
  • بالإضافة إلى الأساطير الحصرية المدرجة بالفعل في PES 2020 (بيكهام، توتي، مارادونا، باتيستوتا، وكان)، تمت إضافة فرناندو توريس وكيه رومينيجه.
  • تستمر تقنية Finesse Dribble المزعومة: تقنية مراوغة ديناميكية تم إنشاؤها بفضل توصيات Andrés Iniesta.
  • وضع Match Day متاح في نسخة الهواتف المحمولة من PES. حيث في هذا الوضع، يختار Konami مباراة مهمة أو تدربيًا كل أسبوع، ويمكن للاعبين تحديد الفريق الذي يريدون تمثيله للعبها.
  • سيظهر اللاعبون الذين شاركوا في الألعاب كل نهاية الأسبوع كلاعبين مميزين في اللعبة، وسيحصلون على إحصائيات محسنة وحتى مهارات إضافية.

تحميل لعبة pes 2021 apk obb v5.5.0 للاندرويد بدون نت

هنا -في موقعكم دليلك للتسوق– سيتم تزويدكم بروابط مباشرة لتحميل لعبة بيس 2021 موبايل بدون نت، يمكنك التحميل من الرابط التالي:

طريقة تثبيت لعبة بيس 2021 موبايل على هاتفك الأندرويد

  1. قم بالذهاب إلى صفحة التحميل التي قمنا بترك رابطها بالأعلى.
  2. اضغط على تثبيت.
  3. تأكد من اتصال هاتفك بشبكة الواي فاي أثناء التحميل لأن حجم اللعبة 1.6 جيجابايت.
  4. بعد انتهاء التحميل وتثبيت لعبة Pes 2021 موبايل على هاتفك، قم بفتحها واستمتع باللعب.

الخاتمة

في نهاية شرحنا اليوم، أنت الآن تمتلك لعبة PES 2021 موبايل على هاتفك وتستمتع بلعبها بدون نت. يمكنك إخباري في التعليقات إذا ما واجهتك مشكلة أثناء التحميل أو التثبيت، أو إذا كان هناك روابط لا تعمل. يمكنك أيضًا اخباري ما إذا كان لك استفسار أو طلب ليتم طرحه في موقعكم- دليلك للتسوق.

About the author

Mohammed Karam

Leave a Comment