العاب اندرويد

تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد .. تنزيل لعبة ببجي موبايل (شرح اللعبة)

Written by Amir Samir

ببجي موبايل, سنشرح لكم الان تحميل لعبة ببجي موبايل, حيث ان هناك الكثير من المسميات مثل تنزيل لعبة ببجي موبايل او تنزيل لعبه بوبجي والكثير جدا من المعاني التي يتم البحث عنها بكثرة, ولكن المهم في النهاية ان الهدف من هذة الكلمات هو تحميل لعبة pubg mobile, وهو ماسنشرحة لكم اليوم مع شرح ابرز القوائم في لعبة ببجي.

سعر و مواصفات Honor 9X (هاتف شاشة كاملة + كاميرا 48 ميجا)

ببجي موبايل

ببجي موبايل, هي لعبة حرب جماعية وتلعب عن طريق الانترنت, والذي لايعرفة الكثيرون ان لعبة ببجي اسمها بالكامل هو PlayerUnknown’s Battlegrounds, حيث انة تم اختصار هذا الاسم في النهاية الي كلمة “Pubg”, تم اصدار لعبة ببجي موبايل في عام 2017 وبالتحديد يوم 23 في شهر مارس, واستطاعت العبة جمع الكثير جدا من المحبيين للعبة وذلك بسبب الحماس الذي يكون في اللعبة.

في كل نزال او معركة او مباراة في ببجي موبايل, تكون علي الخطريطة 100 شخص ويهبطون الي ارض المعركة بدون اي ادوات ولكن يمكنك جمع الادوات والاسلحة واللبس وغيرها من الاشياء, من المنازل والحقول المجاورة لك, وذلك لتبدا رحلتك في الفوز في لعبة ببجي موبايل, وبداية المغامرة مع 100 شخص اخرين من حول العالم.

تنزيل لعبة ببجي موبايل

يبحث الكثير جدا من الاشخاص حول العالم علي طريقة تنزيل لعبة ببجي موبايل, وذلك لان اللعبة اكثر من رائعة وفي وقت قليل جدا تخطت اللعبة عدد 21 مليون تحميل فقط علي متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد, لذلك فان اللعبة في وقت قصير جدا جدا جمعت لها جمهور كبير جدا في جميع انحاء العالم.

تحميل لعبة pubg mobile

سنقوم الان بوضع الرابط الرسمي لـ تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, ونريد ان وضح ان اي تحديث جديد تقوم الشركة باصدارة للعبة بابجي موبايل, ياتي لك اشعار رسمي من الشركة وتستطيع التحديث بسهولة جدا بدون البحث عن اي تحديث عن طريق الانترنت.

يعتبر حجم لعبة ببجي موبايل 1.5 جيجا تقريبا ولكن تقوم الشركة باصدار تحديثات في العادة للتحسين من اداء اللعبة او اضافة خرائط او اسلحة جديدة ونترككم الان مع تحميل لعبة Pubg للاندرويد من جوجل بلاي.

لتحميل لعبة ببجي موبايل من جوجل بلاي اضغط هنا.

About the author

Amir Samir

Leave a Comment