العاب اندرويد

لعبة كول اوف ديوتي موبايل .. تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد (شرح اللعبة)

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد
Written by Amir Samir

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد, سنشرح لكم في هذا المقال لعبة كول اوف ديوتي للموبايل.

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي موبايل, منافس قوي جدا للعبة “ببجي موبايل” حيث ان هناك تشابهة كبير بينهم.

لعبة كول اوف ديوتي لعبة قديمة جدا وعريقة لاجهزة الكمبيوتر او الـPC ولكن لاننا نعلم الان ان مستخدمين الهواتف اكثر بكثير من مستخدمين الكمبيوتر وان مستخدمين الهواتف يزدادو كل يوم بشكل كبير ومكثف قامت شركة Activision باصدار نسخة من اللعبة للموبايل, وهذة النسخة تم الترويج لها بشكل جيد جدا.

وبفضل شهرة لعبة Call of Duty, جمعت اللعبة في وقت قصير جدا عدد مليون و 800 الف تحميل علي متجر جوجل بلاي.

افضل لعبة اندرويد جماعية بدون نت .. تنزيل لعبة جماعية (العاب جماعية)

لعبة كول اوف ديوتي موبايل

لعبة كول اوف ديوتي هي لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الاول, حققت لعبة Call of Duty العديد والكثير من النجاحات الضخمة, والشركة الان تامل الي نقل هذا النجاح الي منصة الهواتف, لانة كما ذكرنا بالاعلي مستخدمين الهواتف يزيدون كل يوم بشكل كبير.

وكما ذكرنا بالاعلي اللعبة تشبة كثيرا لعبة Pubg Mobile, وهذة اللعبة في الاساس لمنافسة لعبة ببجي موبايل رغم ان اللعبتين من شركة واحدة.

شرح اوضاع لعبة كول اوف ديوتي

تحتوي لعبة كول اوف ديوتي موبايل علي وضعين مختلفين للتحكم وهما الوضع البسيط و الوضع المتقدم, وتابع معنا لنشرحهم :

الوضع البسيط

في هذا الوضع الامر يبدو مختلفا كثيرا, حيث انة تم تسهيل الامر عليك في اطلاق النار حيث انة يتم اطلاق النار علي العدو بشكل تلقائي وبدون تدخل منك عند توجية السلاح الي العدو, تعتبر هذة ميزة رائعة جدا لبعض الاشخاص ولكن من عيوبها انها تجعل الذخيرة تنفذ بسرعة.

ومن مميزات هذا الوضع انة يمكنك التحرك بكل سهولة وبدون خوف وبدون التركيز مع رز اطلاق النار لانة كما ذكرنا هنا اطلاق النار تلقائي.

الوضع المتقدم

في هذا الوضع يكون الامر مختلف تمام حيث انة لديك تحكم كبير ورائع جدا وكل شئ لة زر مخصص لة حيث ان اطلاق النار هنا ليس تلقائي ويتم عندما تقوم بالضغط علية, ومن المميزات هنا ان عناصر التحكم قابلة للنقل والتحرك وهذا شئ رائع لتتحكم بها كما تشاء.

شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل

وضع المعركة

يعتبر وضع المعركة والقتال في كول اوف ديوتي موبايل شبية جدا بوضع المعركة في ببجي موبايل, حيث انك تقاتل عبر الانترنت ولكن هذة اللعبة تحتوي علي تغيرات كثيرة واشياء اضافية اكثر.

تحتوي الخريطة علي مناطق رائعة جدا ومجموعة كبيرة من المناطق ويوجد بعض المناطق التي كانت في العاب مثل Crash و Nuketown و Hijack لذلك تستطيع التحرك بين هذة المناطق واستكشافها, بالاضافة الي 4 سيارات للتنقل يمكنك الاختيار بينهم, بالاضافة الي مجموعة رائعة جدا من الاسلحة, ولا بد ان تتحد ان وفريقك لتكون قادرا علي مواجهة الاعداء.

الخرائط

اذا كنت قد لعبت لعبة كول اوف ديوتي العادية, ستعرف بعض المناطق التي ستقدمها شركة Activision في لعبة كول اوف ديوتي موبايل, هناك خريطة تسمي Nuketown سيتم اضافتها هذة الخريطة صغيرة جدا ولكنها فوضي وممتعة وسريعة جدا في القتال.

اعلنت شركة Activision اضافة 8 خرائط للعبة منها خرائط قديمة كانت موجود في لعبة كول اوف ديوتي العادية ولكن تم اعدادها بشكل ممتاز لتناسب الجوال, ومنها خرائط تم صناعتها مخصوص للنسخة الخاصة بالموبايل.

وهذة بعض الخرائط التي تم الاعلان عنها Nuketown و Hijack و Crash و Firing Range, وهذة الخرائط تحظي بشعبية كبيرة جدا للاعبي لعبة كول اوف ديوتي العادية.

تحميل افضل 5 العاب اكشن للاندرويد – Best Action Games For Android

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

لقد قمنا بالاعلي في شرح جزء بسيط من لعبة كول اوف ديوتي للموبايل, يمكنك استكشاف باقي الاشياء في اللعبة عندما تقوم بتجربتها والاستمتاع بها والغوص في تفاصيلها واحتراف هذة اللعبة.

يمكنك من خلال المتجر شراء اسلحة رائعة جدا ولبس رائع للشخصية التي تقوم باللعب بها واشياء اخري يمكنك الاستفادة منها في اللعبة او في المعركة.

وبعد هذا الشرح الان نوضع تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد, يمكنك تحميل لعبة call of duty mobile بشكل مباشر من جوجل بلاي من خلال الدخول الي هذا الرابط.

تحميل لعبة call of duty mobile

About the author

Amir Samir

Leave a Comment