العاب اندرويد

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)
Written by amirsamir

أفضل ألعاب الأندرويد, بلا شك فأن الالعاب تعتبر وسيلة للترفية او وسيلة للتسلية في وقتنا هذا, خصوصا مع انتشار الهواتف المحمولة بشكل كبير جدا.

لذلك اليوم في موقعكم “دليلك للتسوق“, قررنا نقدم لكم في هذا المقال أفضل ألعاب الأندرويد, التي يمكنك ان تستمتع بها في اوقات فراغك او اي وقت بشكل عام.

شاهد ايضا : تنزيل ألعاب متنوعة (تحميل العاب مجانا وبسرعة للاندرويد)

متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد يوجد بة العاب كثيرة جدا بالملايين, ولكن اليوم سوف نركز فقط على أفضل ألعاب الأندرويد الموجودة في هذا المتجر الضخم, والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بوقتك اثناء استخدام هاتفك.

أفضل ألعاب الأندرويد

كما وضحت بالاعلى يوجد الملايين من الالعاب الخاصة بالاندرويد, ولكن اليوم سوف نوضح لك افضل الألعاب للاندرويد :

لعبة Sky: Children of the Light

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

اذا كنت تحب العاب المغامرة اذا فهذة اللعبة لك, سيكون دورك في هذة اللعبة هو شخص تم تخصصية لمهمة كبيرة, وهي ان يقوم باعادة النجوم التي سقطت الي الابراج الخاصة بها, وكذلك علية جلب الامل للمملكة من جديد.

يوجد في هذة اللعبة 7 عوالم او اماكن مختلفة رائعة يمكنك استكشافهم, ايضا يمكنك في هذة اللعبة تغيير شخصيتك وتخصصيها حسب وجهة نظرك قبل البدا في اللعبة, بالاضافة انة يمكنك لعب هذة اللعبة مع اشخاص اخرين.

لعبة The Wanderer

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

في النظرة الاولى على اللعبة قد لا تجذبك الرسوميات الخاصة باللعبة, ولكن الرسوميات ليست كل شئ, فقط قم بتجربة اللعبة وستحصل على تجربة مثيرة جدا من لعبة تحكي عن نهاية العالم وانت شخص من الناجين من التدمير الذي حدث بالعالم.

ستكون مهتمك في هذة اللعبة هو محاربة الاعداء الغرباء على الارض وايضا عليك ان تحاول ان لا تتحول مثلهم, بالاضافة انة عليك البحث عن الإمدادات التي تساعدك بشكل كبير جدا, ولتتمكن من السفر بشكل اسرع خلال هذة الرحلة عليك بالطبع جمع اجزاء العربة الخاصة بك لتقوم باصلاحها.

ايضا خلال هذة الرحلة ستتمكن من تطوير مساحة التخزين الخاصة بك, وتطوير شخصيتك وتخصيصها مثل ماتريد, بالاضافة الى ترقية العناصر والاشياء التي تملكها, عليك ان تاخذ حذرك جيدا في اي اختيار ستقوم بة في هذة اللعبة, حيث ان نهاية اللعبة وتفاعل الشخصيات التي حولك وتفاعل الاشياء سيكون بناء على اختياراتك في اللعبة, وعليك البحث عن رفيق ليساعدك في محاربة الاعداء.

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

اذا كنت تحب الالعاب التي يوجد بها قصة اذا فهذة اللعبة لك, هذة اللعبة تقوم بحكاية قصة الملك المختار او الملك المنقذ الذي جاء بعد لعمل هدنة بعد الكثير من سنوات القتال والحرب بين دولتين, ولكن هذة ستكون النهاية ؟ بالطبع لا سيكون هناك الكثير جدا من الاحداث في انتظارك في هذة اللعبة وستكون رحلة مليئة بالمخاطر.

ايضا ستستمتع باللعبة مع موسيقى تصويرية رائعة جدا, ستدخلك الى اجواء اللعبة واجواء الحرب او التقال.

قد يهمك : تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا (العاب 2021)

لعبة Garena Free Fire — World Series

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

هل تحب العاب مثل Pubg Mobile و Fortnite ولكن تشعر معهم بالملل ؟ اذا كنت تشعر بالملل في الالعاب السابقة رغم حبك لها عليك بخوض تجربة جديدة من نفس نوع هذة الالعاب, لعبة Garena Free Fire — World Series هي من نفس نوع الالعاب التي ذكرناها سابقا ولكن بشكل لطيف وخفيف, ستنزل الى ارض المعركة انت و 49 شخص اخرين وتستمر كل لعبة 10 دقائق, وهناك الكثير من اوضاع اللعب الاخرى.

لعبة Crash Bandicoot: On the Run

اليك ألعاب أندرويد ممتعة للاستمتاع بها (أفضل ألعاب الأندرويد)

هل سننسى ذكريات الطفولة ؟ بالطبع لا فأن العاب الطفولة او ذكريات الطفولة بشكل عام يكون لها حب من نوع خاص, اليوم سنتحدث عن لعبة بها شخصية كراش, شخصية كراش بالنسبة لنا فهي من الذكريات الجميلة جدا للطفولة لذلك هذة الشخصية محبوبة بشكل كبير جدا.

لعبة Crash Bandicoot: On the Run هي لعبة خفيفة رائعة لتضييع وقتك لانها بالفعل ممتعة, وايضا لاسترجاع الذكريات القديمة مع شخصية كراش, عليك في هذة اللعبة الركض وتجنب المخاطر وجمع الاشياء التي تساعدك في تنمية قدراتك, لا مزيد من الكلام عليك بتجربة اللعبة.

افضل الألعاب للاندرويد

تحدثنا معك في هذا المقال عن افضل الألعاب للاندرويد, ولكن ليس افضل الألعاب للاندرويد فقط بل ان هذة الالعاب التي تحدثنا عنها اليوم هي افضل العاب الاندرويد 2021, بمعنى انها العاب اندرويد جديدة لعام 2021, بالطبع يوجد منها العاب قديمة ولكن بشكل عام نحن عرضنا لكم افضل الالعاب الممتعة للاندرويد, وفي المزيد من المقالات القادمة سنعرض المزيد من الالعاب.

About the author

amirsamir

Leave a Comment