العاب اندرويد

افضل العاب الاندرويد 2019 – افضل عشر العاب اندرويد لشهر سبتمبر 2019

Written by Amir Samir

افضل العاب الاندرويد 2019, نقدم لكم اعزائي متابعين موقع “دليلك للاندرويد“, افضل عشر العاب اندرويد لشهر سبتمبر 2019.

كل شهر يكون هناك العاب كثيرة رائعة ومسلية لمستخدمي الاندرويد, لذلك سنقدم لكم كل شهر مجموعة من الالعاب الجديدة.

وسنقدم لكم اليوم افضل عشر العاب اندرويد, متنوعة للاندرويد وذلك لشهر سبتمبر 2019 وهذة الالعاب متنوعة.

ستكون هذة الالعاب متنوعة مابين فئات كثيرة جدا مثل الاكشن والحروب والتسلية والالغاز وانواع اخري رائعة من الالعاب.

افضل العاب الاندرويد 2019

نقدم لكم في موقعنا “دليلك للتسوقافضل العاب الاندرويد 2019, وستجدون كل الالعاب الذي نقدمها لكم في قسم “العاب اندرويد“, سنقدم كل شهر مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة للاندرويد, وسنقوم كل شهر بعمل مقال لتقديم اجدد الالعاب في الشهر الجاري, لذلك تابعونا باستمرار لمعرفة اخر الالعاب للاندرويد ونقدم ايضا “تطبيقات اندرويد“.

افضل عشر العاب اندرويد

كما وضحت بالاعلي سنقدم لكم في هذا المقال افضل عشر العاب اندرويد, وذلك لشهر سبتمبر عام 2019, وسنقوم بتقديم مقال اخر لالعاب شهر اكتوبر 2019 تابعونا.

!Gears POP

تم اطلاق هذة اللعبة في نهاية شهر أغسطس, يقومو اللاعبين بالمشاركة مع شخصياتهم المفضلة من Gears of War, هذة اللعبة تحتوي علي 30 شخصية للعب اللعبة بسيطة بشكل رائع جدا ومدهش وليست صعبة او معقدة ولكن عليك التركيز بشكل جيد وذلك لعبور الادوار, هذة اللعبة مجانية تماما ولكن تحتاج الي انترنت ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Human Heroes Einstein’s Clock

هذة اللعبة تعليمية للاطفال, هذة اللعبة رائعة جدا للاطفال ومدهشة بشكل كبير جدا, هذة اللعبة تعلم الاطفال اشياء كثيرة مثل الوقت وبعض الاشياء الاخري التمهيدية التي تكون في نظر الطفل معقدة وتسهل الامور علي الطفل بشكل كبير, ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Pokemon Masters

تعتبر هذة اللعبة واحدة من الافضل الالعاب الجديدة حاليا, في هذة اللعبة ستقوم بالاتحاد مع مدربين اخرين لتقومو بمواجهة ثلاثة من عالم البوكيمون, ويوجد في هذة اللعبة الكثير من المعارك الرائعة جدا والجميلة, هذة اللعبة لا تتمع بنفس عمق لعبة بوكيمون ولكنا ليست سئية علي الاطلاق ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Rush Wars

هذة اللعبة من نوع إستراتيجية, وتم انتاجها من ستوديو مشهور ومطوري العاب مشهورين مثل العاب Clash of Clans و Clash Royale, اللعبة ممتعة جدا وجميلة بشكل كبير حيث انها تتضمن عناصر مثلية مثل صناديق المسروقات المخيفة, ولكن للاسف هذة اللعبة تتوفر في بعض البلدان فقط وليس كل العالم حيث ان اللعبة تتوفر في البلدان الاتية فنلندا وأستراليا وكندا ونيوزيلندا, مع العلم ان اللعبة ستكون متوفرة لجميع البلدان ولكن لا نعلم الوقت الذي ستكون متاحة فية, ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Saint Seiya Awakening: Knights of the Zodiac

هذة اللعبة من اروع الالعاب في هذة السلسلة, هذة اللعبة مدهشة جدا ورائعة في كل شئ مثل متعة اللعب والموسيقي التصويرية واشياء كثيرة اخري, هذة اللعبة من نوع استراتيجية, يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Sugar Blast

من افضل الالعاب الجديدة هذة اللعبة مزيج بين لعبة Angry Birds و Candy Crush Saga, هذة اللعبة لعبة الغاز وعليك بمطابقة الالوان وذلك لعبور الادوار, ويمكنك استخدام مساعدات في اللعبة تحتوي هذة اللعبة علي مستويات كثيرة جدا ورائعة وكل ماتتقدم في هذة المستويات تكون اصعب في التحدي, ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

قمنا بعرض لكم بالاعلي افضل عشر العاب اندرويد لشهر سبتمبر 2019, وتعتبر هذة الالعاب افضل العاب الاندرويد 2019.

تحميل افضل 5 العاب اكشن للاندرويد – Best Action Games For Android

About the author

Amir Samir

Leave a Comment