هواتف

سعر و مواصفات هاتف Mi Mix 4 (هاتف شاومي الرائد الجديد)

Written by Amir Samir

سعر و مواصفات هاتف Mi Mix 4, تعتبر سلسلة ميكس في شركة شاومي من الهواتف الرائعة جدا وذلك لانها تكون الهواتف الرائدة والفلاجشيب للشركة.

سنقوم الان في موقع “دليلك للتسوق“, باستعرض امكانيات الهاتف الرائع والرائد Mi Mix 4.

الي الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي من قبل شركة شاومي وكل ماسنعرضة لكم الان من مواصفات مجرد تسريبات, ولكنها تعتبر صحيحة بنسبة 99%.

دعونا نستعرض معكم الهاتف الرابع من سلسلة ميكس, المقدمة من الشركة الرائعة شاومي.

سعر و مواصفات هاتف Mi Mix 4

نستعرض معكم الان سعر و مواصفات هاتف Mi Mix 4 وكل شئ عن الموبايل, حيث اننا سنستعرض معكم المواصفات المؤكدة مثل الكاميرا والشاشة والمساحة الداخلية والرامات, وايضا سعر الهاتف المتوقع ودة لان الموبايل لم يتم الاعلان عن السعر الخاص بة الي الان.

مواصفات هاتف Mi Mix 4

الموبايل بيجي بمعالج قوي جدا وهو سناب دراجون 855 بلس, يعتبر هذا المعالج من اقوي معالجات الهواتف الموجودة في العالم الان.

الموبايل بيجي بشاشة اموليد, بحجم 6.4 بوصة, بدقة 3120×1440 بمعدل كسافة بكسلات 537 بكسل لكل انش, الشاشة كاملة بدون اي نوتش ومنحنية علي الجوانب بشكل جميل.

الموبايل هيجي ب 6 جيجا رام + 128 جيجا مساحة داخلية.

الموبايل هيجي ببطارية كبير 4500 مللي امبير.

الموبايل بيجي باحدث واجهة من شاومي واحدث اندرويد.

الموبايل بيجي بكاميرا امامية 32 ميجا بكسل.

وهيجي بـ 4 كاميرات في الخلف الاولي بدقة 108 ميجا والثانية بتيجي بدقة 16 ميجا والثالثة بتيجي بدقة 12 ميجا والرابعة بتيجي بدقة 8 ميجا.

الموبايل بيجي بمنفذ شحن USB Type-C.

سعر هاتف Mi Mix 4

الي الان لا يوجد اي توقع لسعر الموبايل نهائيا وذلك بسبب ان الشركة لم تعلن عن السعر الخاص بالموبايل, ولكن المؤتمر الخاص باطلاق الهاتف سيكون يوم 24 من الشهر الجاري وسنعرف فية كل شئ وسنوضح السعر.

مؤتمر اطلاق هاتف Mi Mix 4

قامت شركة شاومي بالاعلان بشكل رسمي عن ميعاد مؤتمر اطلاق هاتف Mi Mix 4, الذي تم تحديد الميعاد ليكون يوم 24 من الشهر الجاري, يوم 24 من شهر سبتمبر 2019, ووقتها سنعرف كل شئ عن الهاتف من المواصفات الرسمية والسعر الرسمي الخاص بالهاتف, تابعو معنا.

About the author

Amir Samir

Leave a Comment