العاب اندرويد

افضل العاب الاندرويد 2019 (شهر نوفمبر) .. تنزيل العاب اندرويد

Written by Amir Samir

في هذا الوقت تعتبر الالعاب جزء كبير من حياة الانسان, حيث انة مع التطور الكبير جدا الذي حدث في مجال الهواتف في الفترة الاخيرة باتت الالعاب تتطور ايضا.

اصبحت الهواتف الان شاشة كاملة بدون حواف ومعالجات رائعة جدا وامكانيات مذهلة لذلك اصبحت الالعاب شئ اساسي في حياتنا.

الكثير منا يستخدم الالعاب وذلك للترفية عن نفسة, والبعد عن ضغط العمل واشياء اخري كثيرة والتمتع بمراحل الالعاب.

لذلك سنستعرض معكم اليوم افضل العاب الاندرويد 2019 وذلك لشهر نوفمبر في عام 2019 وسنقدم مثل هذا المقال كل شهر.

الالعاب التي سنستعرضها معكم اليوم هي العاب رائعة جدا وتعتبر من افضل العاب الاندرويد وبعد شرح اللعبة سنضع في النهاية روابط تنزيل العاب اندرويد, الذي قمنا بشرحها في هذا المقال.

افضل العاب الاندرويد 2019

كما ذكرنا بالاعلي سنوضح لكم الان باقة من افضل الالعاب الممتعة والرائعة جدا الخاصة بالاندرويد, وتعتبر هذة الالعاب من افضل العاب عام 2019 وذلك بالنسبة للاندرويد.

بالاضافة ان هذة الالعاب متنوعة, حيث ان هناك العاب تحتاج الي الذكاء والعاب اخري اكشن والعاب اخري تسلية وهكذا لذلك سيناسب هذا المقال جميع الازواق.

شاهد ايضا :

تنزيل العاب اندرويد

وكما ذكرنا ايضا في اول هذا المقال اننا سنضح رابط تحميل كل لعبة سنشرحها وذلك للتسهيل في عملية تنزيل اللعبة, حيث اننا سنشرح اللعبة وسنشرح جزء صغير جدا من قصة اللعبة او من طريقة لعبها وفي نهاية الشرح سنضع رايط التحميل.

افضل العاب الاندرويد

NBA Now

هذة اللعبة رائعة وممتعة للغاية للاشخاص الذي يحبون كرة السلة او حتي الذين يكرهون هذة اللعبة, انت تقوم بهذة اللعبة بدور المدير العام الذي تقوم ببناء فريقك بالكامل.

والهدف من هذا هو الفوز بالبطولة والتصفيات النهائية في نهاية المطاف, اللعبة رائعة وممتعة للغاية لكل الاشخاص وليس الذين يحبون كرة السلة فقط.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

Bad North: Jotunn Edition

بعد النجاح الكبير جدا التي حققتة اللعبة علي اجهزة الكمبيوتر, اخيرا وصلت Bad North: Jotunn Edition لاجهزة الاندرويد.

نوع هذة اللعبة هو الاستراتيجية, والهدف في اللعبة هو حماية الجزيرة الخاصة بك من الاعداء ومن اي هجوم وان تبقي علي قيد الحياة لاكبر وقت, اللعبة تعمل بشكل رائع جدا وسلسل مع الهواتف.

رسوميات هذة اللعبة رائعة جدا والاجؤاء رائعة بشكل كبير جدا ولكن للاسف هذة اللعبة ليست مجانية علي جوجل بلاي وتكلفتها حوالي 5 دولار.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

Vectronomy

من افضل العاب الذكاء, حيث ان هذة اللعبة ممتعة بشكل كبير بالاضافة انها ثلاثية الابعاد مع ايقاع موسيقي اكثر من رائع, ويمكن التنافس بين اربع لاعبين عن طريق البلوتوث.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

The Addams Family – Mystery Mansion

قد يهمك :

الجميع يعرف عائلة أدامس, وان كنت لا تعرفها فهو باختصار فيلم رسوم متحركة موجود حاليا في المسارح, لذلك تم عمل هذة اللعبة لهذا الفيلم, في هذة اللعبة عليك بناء المنازل الاكثر رعبا, مع بعض الزخرفة والرسومات الجميلة جدا.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

American Dad! Apocalypse Soon

هذة اللعبة ايضا لها فيلم رسوم متحركة باسم American Dad, وتعتبر هذة اللعبة اول لعبة محمولة تعتمد علي الكوميديا, حيث ان ستان أن يكتشف انة تم اختطاف اسرتة من قبل بعض الاجانب الغامضين, وعلية بعد ذلك صد الغزو الاجنبي وذلك من خلال تحويل منزل سميث الي قاعدة عمليات حقيقية وذلك لصد الغزو.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

About the author

Amir Samir

Leave a Comment